top of page

البتكوين تبلغ قمة شهر والـ SHIBA تستمر بالارتفاع


استمرت أغلب العملات الرقمية بالارتفاع لليوم الثالث على التوالي، وأبرز العملات المرتفعة كانت تلك الصغيرة التي تحظى بدعم إيلون ماسك.


وكانت البتكوين قد كسرت يوم أمس الثلاثاء حاجز 51 ألف، لتبلغ أعلى مستوى لها في شهر منذ انخفاضها في 7 سبتمبر الماضي. ويراهن الكثيرون على انطلاق أسعار البتكوين خلال الربع الأخير من العام الجاري لتتجاوز المستويات القياسية السابقة عند 65 ألف دولار.


وترتفع البتكوين الآن أكثر من 4% بينما اقتربت في وقت سابق من تعاملات اليوم من مستويات الـ52 ألف دولار، وزادت قيمتها السوقية إلى 970 مليار دولار.


وبالنسبة لعملات الميمز، فقد ارتفعت الـ SHIBA INU بأكثر من 230% خلال الأيام الثلاثة الماضية لتقفز إلى مستويات 0.00002304 دولار. ينما تبلغ قيمتها السوقية الآن ما يقرب من 10 مليارات دولار. لتقفز إلى المركز الـ20 بين العملات الرقمية.


وترتفع الـ Dogecoin عملة ماسك المفضلة بنسبة 11%، وضاعفت مكاسبها خلال أسبوع بأكثر من 30%. وقفزت قيمتها السوقية إلى ما يزيد عن 35 مليار دولار بينما تأتي في المرتبة الثامنة بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية ، وتتداول عند مستويات 0.2617 دولار.


وتتجه العملات الكبرى صوب تصحيح الاتجاه، إلا أنها إجمالا تتداول في اتجاه صاعد وإن كانت كثيرة التعثر.

ارتفعت الإيثريوم أكبر العملات البديلة بنسبة 2% صعودا أعلى مستويات المقاومة الهامة 3.4 ألف دولار، حيث تتداول عند مستويات 3459 دولار.


بينما تتراجع BNB و Cardano بأقل من 1% لتتداول الأولى عند مستويات 432 دولار، بينما تتداول الثانية قرب مستويات 2.2 دولار.


وفي المقابل ترتفع XRP بأقل من 1% عند مستويات 1.06 دولار، بينما تنخفض Solana بأكثر من 6% نزولا إلى مستويات 156 دولار.


للاطلاع على آخر الأخبار الاقتصادية (اضغط هنا)

إشترك في قناتنا على تيليغرام لتصلك الأخبار بشكل يومي:t.me/alamiyafx

Yorumlar


bottom of page