تحسن بتعاملات البتكوين وCoinbase تضيف 3 عملات جديدة


شهدت التعاملات بالبتكوين تحسناً بالأداء بعد بلوغها لمستوى 40000 دولار، وترافق ذلك مع إضافة منصة Coinbase الأمريكية لثلاث عملات رقمية جديدة بعد أن أضافت الـ Dogecoin في وقت سابق.


حيث صرحت منصة “Whale Alert” المختصة بتتبع وتحليل معاملات الـ Blockchain بأنها سجلت زيادة بحركة البتكوين من منصات التداول المختلفة إلى المحافظ الرقمية. وسلطت الضوء على معاملة تتضمن نقل 5001 قطعة بتكوين يوم أمس الثلاثاء 15 يونيو من منصة Coinbase إلى محفظة رقمية. وبلغت قيمة التحويل 202 مليون دولار.


وسجلت البتكوين أمس أعلى مستوى لها في ثلاث أسابيع عند 41295 دولار، وعلى الرغم من الانخفاض في سعر البتكوين فقد تم تخزين الآلاف منها في محافظ رقمية، وذلك حسب ما نشرته شركة “Santimen”، حيث أعلنت الشركة عن تسجيل 16104 عنوان بتكوين تحتوي على أكثر من 9 مليون قطعة بتكوين.


وقد أعلنت منصة Coinbase الأمريكية إتاحة ثلاث عملات رقمية جديدة للتداول وهي SHIBA INU، Chiliz و Keep Network وذلك ابتداء من يوم الخميس 17 يونيو. وخلال 24 ساعة ارتفعت القيمة السوقية لكل من الـ SHIBA و Chiliz بنسبة 24% بينما سجلت الـ Keep Network ارتفاعاً بنسبة 12.5%. وكانت Coinbase قد أعلنت سابقاً عن دخول عملة Dogecoin إلى المنصة وسيبدأ تداولها يوم غد الخميس عبر خمس أزواج تداول بشرط اسيتفاء شروط السيولة النقدية للمنصة.


للاطلاع على آخر الأخبار الاقتصادية (اضغط هنا)