top of page

عملات رقمية تحقق ارتفاعات جديدة


تألقت بعض العملات الرقمية وسجلت ارتفاعات كبيرة في الساعات الماضية من تداولات اليوم الاثنين. يأتي ذلك بعد الانخفاض الذي شهده السوق بعد القرار الصيني الأخير.


وكان بنك الشعب الصيني (PBoC) قد أعلن رسميًا في وقت سابق، عن مجموعة من الإجراءات الجديدة لمكافحة تبني العملات المشفرة في الصين.

وارتفع رأس المال السوقي للعملات الرقمية مجتمعة خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الإثنين بأكثر من 110 مليار دولار بعد إلى 1.96 تريليون دولار بعد النزول خلال يومي الأحد والسبت بأكثر من 150 مليار دولار.


وترتفع عملة PERP خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الإثنين بحوالي 54% صعودا إلى مستويات 17.08 دولار، بينما قفزت خلال أسبوع 22%، وبأكثر من 1373% منذ بداية العام.

وقفزت القيمة السوقية للعملة إلى مستويات 1.2 مليار دولار، وكانت قد ارتفعت أمس الأحد بأكثر من 25%. وبذلك تدخل نادي العملات التي تتجاوز قيمتها المليار دولار.


أما عملة UNI التي تحتل المرتبة الـ12 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية من خلال 15 مليار دولار. فترتفع الآن 35% بينما ارتفعت أمس الأحد بأكثر من 21% ، وزادت العملة إلى مستويات 24.4 دولار، وترتفع بحوالي 10% خلال أسبوع، بينما ترتفع بحوالي 420% منذ بداية العام.


وترتفع البتكوين خلال تلك اللحظات 6% صعودا قرب مستويات الـ44 ألف دولار، بينما ترتفع إيثريوم بحوالي 12% عند مستويات 3.1 ألف دولار.


للاطلاع على آخر الأخبار الاقتصادية (اضغط هنا)

إشترك في قناتنا على تيليغرام لتصلك الأخبار بشكل يومي:t.me/alamiyafx

Comentarios


bottom of page