عملة دوجكوين الرقمية تصل لأعلى مستوى في تاريخها


شهدت العملة الرقمية دوجكوين اتجاه صاعد ملحوظ على مدار نصف العقد الماضي، و تمكنت العملة الرقمية دوجكوين خلال الفترة القليلة الماضية من تحقيق أرقام مذهلة للغاية.


في أقل من يومين إرتفع سعر العملة الرقمية بنسبة 900٪ من 0.0078 دولار لتحقق أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.078 دولار - وكسر أعلى مستوى سابق لها وهو 0.0185 دولار بأكثر من أربع أضعاف .


وارتفع حجم تويتر لدوجكوين - أي عدد التغريدات اليومية مقابل متوسط ​​٣٠ يومًا - بنسبة 1787٪ ، وفقًا لمقدم بيانات التشفير ذا تاي. وفي المجموع، كان هناك 89991 تغريدة حول دوجكوين على مدار 24 ساعة.


و لأول مرة منذ عام 2015 إحتلت الدوجكوين مركزا ضمن قائمة أفضل عشرة أصول مشفرة فقد تجاوزت قيمتها السوقية 5 مليار دولار.

وشهدت العملة الالكترونية كذلك ارتفاعًا قويًا في الحجم. حيث تم تداول ما يزيد عن 10 مليارات دولار من العملة الرقمية دوجكوين عبر البورصات في الآيام الماضية.


وتوصف عملة الدوجكوين بأنها عملة الميم أي أنها سابع أكبر أصول عملات مشفرة برأس مال سوقي مستمر بالإرتفاع

و أشار تشارلز ريد من Rarestone Capital إلى أن العملة الرقمية دوجكوين سيكون “المحفز لملايين تجار التجزئة لدخول سوق التشفير


وأصبحت دوجكوين من العملات المشفرة المرغوبة بالشراء بعد أن أفاد مجمع بيانات العملات المشفرة ذا تاي أن دوج كوين أصبحت موضوع مايقارب من 90 ألف تغريدة لتصبح من أوائل العملات البديلة التي تولد حجماً أكبر من بتكوين على توتير .

وقال الرئيس التنفيذي لدوج كوين وهو الرئيس التنفيذي لشركة تسيلا إيلون ماسك أنه تم تعزيز الارتفاع في الإشارات الإجتماعية لدوجكوين بعد أن تخلى جاكسون بالمر عن مشروع الدوجكوين.


للاطلاع على آخر الأخبار الاقتصادية (اضغط هنا)