كيف أضع مستويات فيبوناتشي على مخطط ميتاتريدر 11


سواء كنت تفكر في تداول الفوركس عن طريق استخدام الميتاتريدر بحساب تجريبي أو حساب حقيقي، يجب أن تفكر في إلقاء نظرة على منصة ميتاتريدر


إن منصة ميتاتريدر مكوّن إضافي مخصص يعمل على زيادة عدد المؤشرات المتاحة لتعزيز أفاق رؤيتك للسوق، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من أدوات التداول المتطورة يمكنك أن تستخدمها جنباً الى جنب مع مستويات فيبوناتشي و نسب فيبوناتشي على المخطط أمامك بطريقة أسهل من أي وقت مضى.

أمّا على منصة ميتاتريدر للتداول يمكن تثبيت مستويات فيبوناتشي على المخطط البياني بطريقة سهلة.


خلاصة - مستويات و نسب فيبوناتشي

يعد استخدام فيبوناتشي في تداول العملات الأجنبية طريقة جيدة لزيادة أرباحك. كثيرا ما تحدد مستويات فيبوناتشي نقاط الانعكاس بدرجة جيدة من الدقة. و مع ذلك، قد يكون من الصعب التداول عليها وحدها، و يفضل المتداولون في كثير من الأحيان استخدام المستويات كأدوات ضمن إستراتيجية تداول العملات الأجنبية أوسع نطاقًا، و التي تركز على مناطق منخفضة المخاطرة، و كذلك دخول صفقات ذات إحتمالية ربح عالية. تعد استراتيجيات ارتداد التداول شائعة جدًا، وستجدها بلا شك مناسبة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. نتيجة لذلك، يجب أن تعرف كيفية استخدام تصحيحات فيبوناتشي في الفوركس.


ليس سراً أن مستويات فيبوناتشي التصحيحية يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة في تجارة الفوركس الناجحة. إن معرفة كيفية تعيينها و رسمها و تطبيقها بالتالي أمر بالغ الأهمية. إلى جانب إثراء معرفتك بالتحليل الفني، ستجد على الأرجح أن عمليات تصحيح فيبوناتشي مفيدة إذا قررت إنشاء استراتيجية تداول فوركس مع مستويات فيبوناتشي التصحيحية.


يتم استغلال مستويات فيبوناتشي في التداول بشكل أفضل كأداة ضمن إستراتيجية أوسع، و التي تبحث عن التقاء عدد من مؤشرات عند نفس النقطة والإشارة، من أجل تحديد مجالات الانعكاس المحتملة، مما يوفر لك دخول صفقات منخفضة التكلفة و عالية العوائد المحتملة.


لمعرفة المزيد حول علم الفوركس (اضغط هنا)