لماذا عليك تداول القهوة؟


يتم تداول القهوة خمسة أيام في الأسبوع في سوق الفوركس ، ويستفيد المتداولون من التقلب الشديد في أسعار القهوة ، فقد إرتفعت أسعار القهوة في سوق الفوركس بزيادة 27٪ منذ 1 يناير 2019.


وبإمكانك كمتداول تداول القهوة على عقود (CFD) بالسيولة العالية و الأوامر المنفذة بأفضل الأسعار في السوق بسرعة فائقة ، كما يستطيع المتداول الإستفادة من تأثير الرافعة المالية الذي يتوافق مع حالته المالية في العقود مقابل الفروقات ، كما يتميز تداول القهوة في الفوركس أنه ليس هناك أي قيود على أسلوب تداول القهوة أو استراتيجيتك.


هناك عدة أسباب مهمة لتداول القهوة، ولكن الأسباب الأكثر شيوعاً هي كما يلي:


التنويع


وجود القهوة في المحافظ الاستثمارية التي تعتمد على رأس المال قط يمكن أن يقلل من التقلبات بسبب غياب الإرتباط بين هذه السلعة وغيرها من فئات السلع.


الملاذ الآمن


يمكن أن تعمل السلع كملاذ آمن في أوقات الغموض الاقتصادي والإضطرابات السوقية، وتوفر للمتداولين حماية ضد التضخم وتراجع الدولار الأمريكي.


المضاربة بأسعار القهوة


يمكن للسلع أن تكون متقلبة جداً، وتم بتأرجحات سعرية حادة. تداول القهوة من خلال العقود مقابل الفروقات هو أحد الطرق التي يمكن من خلالها الاستفادة من التقلبات الكبيرة في سعر الفضة.


تداول القهوة يحتاج إلى بعض التفكير، بسبب التقلبات العرضية المرتفعة في السوق والنطاق الواسع للأدوات المتاحة، من مشتقات القهوة مثل العقود الآجلة والخيارات، إلى أسهم الشركات التي تعمل في هذا القطاع.


لمعرفة المزيد حول علم الفوركس (اضغط هنا)