التوقعات اليومية لزوج بيتكوين/الدولار الأمريكي: نقطة محورية عند ...


*البتكوين: تنازلي أكثر. نقطة محورية عند 9,518 دولار.


التوقعات اليومية لزوج بيتكوين/الدولار الأمريكي:

خاطر بنسبة 0.75% في كل تداول. يجب القيام بالتداولات  قبل الساعة 17:00 بتوقيت طوكيو يوم الأربعاء.


أفكار تداول الشراء:

وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة للمستوى  9,709 أو 9,518 أو 9,117 دولار. ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي. حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200دولار للسعر.   حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200دولار للسعر واسمح لبقية الوضعية بالعمل.


فكرة تداولات البيع:

وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 10,047 أو 10,440 دولار. ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي. حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة. حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.


أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.


تحليل زوج بيتكوين/الدولار الأمريكي:

كتبت بالأمس أن الحركتين الصعودية والهبوطية بدتا متكافئة بشكل متساوٍ، لكن لا يزال هناك سبب وجيه للتركيز على صفقات الشراء من أي ارتداد صعودي عند مستويات الدعم.

ومع ذلك، اعتقدت أيضاً أنه إذا بقي السعر دون مستوى 10 آلاف دولار لفترة من الوقت، فسيكون ذلك إشارة هبوطية.

لقد كنت محقاً في الإشارة إلى أخذ صفقة من الارتداد عند الدعم، حيث إن الارتداد عند 9.522 دولارا كان مجدياً، حتى لو كان بمقدار ضئيل نسبياً من الربح.

الصورة تنازلية أكثر من الناحية الفنية، مع بقاء السعر دون 10 آلاف دولار واستمراره بتقديم سلسلة من الإرتفاعات الأدنى على المدى المتوسط. ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة لصمود أي من مستويات الدعم القريبة.

منطقة الدعم عند حوالي 9500 دولار بدأت تبدو محورية للغاية. سأقوم بصفقة شراء هنا إذا حصلنا على ارتداد صعودي آخر هناك، ولكن إذا تمكن السعر من الإغلاق دون 9500 دولار لمدة ساعتين متتاليتين اليوم، فستكون هذه علامة هبوطية ومن المحتمل أن ينخفض السعر أكثر.