المنصة الأكثر تطوراً وتميزاً MT5





يوفر نظام التداول ميتاتريدر 5 ميزات متطورة للسوق ودعم جميع أنواع أوامر التداول وأساليب التنفيذ مع نظام التداول ميتاتريدر 5. يمكنك الاستفادة القصوى من أي وضع في السوق بينما يمكن استخدام طريقة التحوط لتداول العملات الأجنبية.


ومن خلال وظيفة التداول بنقرة واحدة يمكن للمستخدمين شراء وبيع أزواج العملات والأسهم والعقود الآجلة. تم تصميم خيارات stop loss و Take profit للمساعدة في زيادة أرباحك.


منصة ميتاتريدر 5، المعروفة بشكل واسع بمنصة MT5 ، هي المنصة الأحدث والأكثر تطوراً للتداول عبر الإنترنت والتي طورتها شركة MetaQuotes Software. التداول على منصة MT5 يتيح لك الوصول بشكل أوسع إلى الأسواق المالية بما فيها أسواق العملات الأجنبية والسلع وعقود الفروقات والمؤشرات بالإضافة إلى الأسهم والعقود الآجلة.

تمنحك هذه المنصة أفضل الأدوات المتاحة في عالم التداول بفضل ما تحتوي عليه من الوظائف الغنية والتحليل الفني والأساسي. والأكثر من ذلك، يمكن تحميل منصة ميتاتريدر 5 مجانًا.

توفر منصة التداول أنواعًا كثيرة من معاملات الرصيد ، كما تحتوي على عدد كبير من الرسوم البيانية بالإضافة إلى تقويم اقتصادي ونظام بريد إلكتروني مدمجان.

وتشمل المزايا الأخرى لمنصة MT5 وجود مختبر إستراتيجيات يسمح بالتنفيذ المتزامن لمهام متعددة، وإمكانية تحويل الأموال بين الحسابات، كما تتضمن نظامًا للتنبيهات حتى تبقى على إطلاع بكافة المستجدات المتعلقة بأحداث السوق.


لمعرفة المزيد حول علم الفوركس (اضغط هنا)