top of page

الإيثريوم تكســـر رقمها القياسي


سجلت الإيثريوم، ثاني أكبر العملات المشفرة، يوم الجمعة أعلى مستوى لها على الإطلاق، بعد ما يزيد قليلا عن أسبوع من تحطيم منافستها الأكبر بتكوين رقمها الخاص.


وقفزت العملة، التي ترتبط بشبكة Blockchain إيثريوم، 2.6% إلى 4400 دولار في التعاملات الآسيوية، متجاوزة ذروتها السابقة البالغة 4380 دولارا التي بلغتها في 12 مايو.


وارتفعت أسواق العملات المشفرة بشكل حاد في الأسابيع الأخيرة، وصعدت إيثر أكثر من 60% منذ أدنى مستوياتها في أواخر سبتمبر أيلول.


وكانت البتكوين، التي سجلت أعلى مستوى لها عند 67016 دولارا في 20 أكتوبر، وتتقدم بنسبة 1.2 بالمئة عند 60730 دولارا في تداولات اليوم، بارتفاع قدره 50 بالمئة تقريبا منذ أواخر سبتمبر.


وكان رئيس السلفادور نجيب بوكيلي قد أعلن على تويتر يوم 27 أكتوبر، أن الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى قد اشترت 420 بيتكوين إضافية وسط التراجع الأخير. بمتوسط ​​سعر 60 ألف دولار، فإن الشراء يساوي 25 مليون دولار تقريبا.


ومن بين أكبر العملات المشفرة التي ارتفعت مؤخرا كانت العملة SHIBA والتي ارتفع سعرها بنحو 160 بالمئة هذا الأسبوع لتصبح الآن عاشر أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية.


للاطلاع على آخر الأخبار الاقتصادية (اضغط هنا)

إشترك في قناتنا على تيليغرام لتصلك الأخبار بشكل يومي:t.me/alamiyafx

bottom of page